خصوصية ترايدنت نحو إستخدام أفضل
مراحل ايقاف العضو
طباعة

مراحل إيقاف العضو لاتعني بالضروره أن تمتثل للتدرج في المخالفات فمقياس المخالفه يُقدر حسب ماتراه الإداره وطاقم المسؤلين في المعهد .

تحذير العضو  :
يصل للعضو تحذير من خلال رساله خاصه توضح فيه نوع المخالفه التي وقع بها ولها وقت محدد يزال تلقائياً . وتنشئ في بيانات العضو التحذير الذي ينبهه بعدم العوده ويجدها تحت أسمه ولا يرى ذلك التحذير إلا العضو وطاقم الإداره .

إنذار العضو :
يصل للعضو إنذار من خلال رساله خاصه توضح فيه نوع المخالفه التي وقع بها ولها وقت محدد يزال تلقائياً . وتنشئ في بيانات العضو الإنذار الذي ينبهه بعدم العوده ويجدها تحت أسمه ولا يرى ذلك التحذير إلا العضو وطاقم الإداره .

عضو تحت التدريب :
يتم تحويل العضو بعد اربع إنذارات الى مجموعه تسمى عضو تحت التدريب ومن خلالها يستطيع مشاهدة جميع اقسام المعهد ولكن لا يمكنه كتابة أي موضوع أو مشاركه حتى تنتهي فترة مكوثه في المجموعة لمدة عشرة أيام ثم يعود تلقائياً إلى مجموعة الاعضاء كما كان .

عضو تحت المجهر :
تحويل العضو الى مجموعة عضو تحت المجهر بتقدير يراه مراقب القسم أو إدارة المعهد نظراً لحجم المخالفه المرتكبه , وهذه المجموعه لايمكن لها مشاهدة أي قسم من أقسم المعهد . وإنما يشاهد قسم واحد فقط بإسم ركن مناقشة الأعضاء المخالفين , ولايعود لمجموعة الاعضاء الا بعد مناقشته في نوعية مخالفته وأخذ تعهد عليه . وفي حالة عدم الحصول منه على معلومات تنهي مخالفته يتم تحويله لمجموعة الإيقاف النهائي .

الإيقاف الوقتي :
هو إيقاف لوقت محدد يُقدر حسب مايراه المسئول ونوع المخالفه المرتكبه ومن ثم يعود تلقائياً لمجموعة العضاء على أن لا تتكرر منه مستقبلياً .

الإيقاف النهائي :
هو إيقاف نهائي يُقدر حسب مايراه المسئول ونوع المخالفه المرتكبه .