خصوصية ترايدنت نحو إستخدام أفضل
كتبت موضوع في ركن الشكاوي ولم أجده؟
طباعة

عندما يقوم العضو بكتابة شكوى فمدة بقائها في القسم لاتمكث اكثر من ساعات ثم تنتقل للإرشيف . فبعد كتابة الشكوى يجب على العضو متابعتها والانتهاء منها حيث يتم الرد على العضو من قِبل أي مسئول في المعهد لإيضاح ماسئل عنه .

نماذج نشاهدها يومياً حاول أن تبتعد عنها :

  • البعض من الأعضاء يكتب شكوى ويسجل خروج أو يذهب ويتنقل في أركان المعهد ناسياً شكواه , ثم يأتي اليوم التالي أو اليوم الذي يليه ويسئل عن شكواه . فاقصى مده تبقى الشكوى موجوده 24 ساعه أذا تطلب الأمر لوجودها وماعدا ذلك يتم نقلها للأرشيف .
  • البعض منهم يكتب شكواه وبعد قليل يقوم بوضع up  لمرتين أو ثلاث وفي حالة وجد أحد مسئولي المعهد هذا التصرف يتم غلق شكواه .
  • البعض يكتب عنوان للشكوى وكأن مسؤلي المعهد عاملين لديه وليس هناك صيغة إحترام مثل (يا فلان تعالي ادخل , فلام ابيك , تعال يافلان هنا , ) هذا النوع من الشكاوي تجبرنا على غلق الشكوى دون رد أو تحويل العضو تحت المجهر حتى يتعلم احترام الاخرين وكيفية مخاطبتهم .
  • البعض منهم يكتب محتوى شكوى وكأنه الشخص التقي ويأمر وينهي وان تم الرد عليه على حسب شكواه يقوم بالتهديد أنه سوف يخاطب صاحب الموقع , او عندما يرد عليه من قبل مسؤل يطالب بالذي اعلى منه .

نتمنى من جميع اعضائنا التعامل باحترام وفقاً للتعاليم الاسلاميه لكل من يصادفونهم في المعهد سواء مسئول أو عضو آخر فليس من الصعب ايقاف اي عضو جراء تعامله واستهتاره او تطاوله وانما نحن نتوقف للحظات لعل وعسى ان يعود لصوابه وان لم يعود فتجنبناه وجنبنا انفسنا شره بإتخاذ الاجراءات المناسبه في حقه .